إليك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا أمامية مدمجة تحت شاشة العرض

منذ أن بدأت شاشات الهواتف الذكية في النمو ، لتوسيع مدى الشاشة والوصول الى شاشة كاملة بدون أي نوتش أو حواف , جرب المصنعون العديد من الابتكارات ، كدمج الكاميرا الأمامية في نوتش ، وكاميرات منبثقة ، وكاميرات منزلقة وغير ذلك الكثير.

إليك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا أمامية مدمجة تحت شاشة العرض

في الأساس ، كان الحل الذي بدا مثالياً ، على الأقل على الورق ، هو دمج الكاميرا تحت الشاشة ، والتي بدت فكرة غير عادية ومستحيلة ، باستثناء براءات الاختراع المختلفة.

كاميرا أمامية مدمجة تحت شاشة العرض

ولكن ، انتظر ، ماذا لو قلت إن هذه التكنولوجيا حقيقية؟ نعم ، قامت شركة Oppo الصينية الشهيرة للهواتف الذكية بنشر مقطع فيديو على موقع Twitter الخاص بها ، والذي أبدت فيه Oppo نموذجًا أوليًا للهواتف الذكية مع كاميرا أمامية موجودة تحت الشاشة ، وهي فكرة ستصبح بلا شك اتجاهًا سائداً هذا العام 2019.

على الرغم من أن مقطع الفيديو قصير ، حيث يستغرق حوالي 15 ثانية ، إلا أنه يكفي لعرض أول نموذج أولي يعمل لهاتف ذكي مع كاميرا أمامية موجودة أسفل الشاشة. إليك المنشور الذي نشرته Oppo على حسابها على Twitter.

لسوء الحظ ، لا يمكننا مشاهدة أي صورة في الفيديو ، لكن فيما بعد يضع الشخص إصبعه على الكاميرا ببساطة لإظهار وإثبات وجود كاميرا خفية في الجزء العلوي من شاشة الهاتف الذكي.

ومع ذلك ، في ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن الكاميرات المدمجة تحت الشاشة. حيث يقال أن شركة Samsung الكورية الجنوبية تعمل بالفعل على هذه التكنولوجيا.

إليك أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا أمامية مدمجة تحت شاشة العرض

وبالتالي ، ووفقًا للفيديو السابق ، فإن صانع الهواتف الذكية الصيني المعروف Oppo ، هو أول من وضع النظرية موضع التطبيق العملي حيث أظهر أيضًا أن الجهاز يعمل.

في الوقت الحالي ، ليس لدينا أي معلومات أخرى باستثناء الفيديو والنص المصاحب للتغريدة، فهل تعتقد أننا سنرى قريباً هواتف مع كاميرات مخفية تحت الشاشة , شاركنا بالتعليقات.

 إذا أعجبك هذا المنشور ، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك.

إقرأ أيضاً

الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول نظام التشغيل الجديد Ark OS من هواوي مع لقطات شاشة للواجهة
ما يجب أن تعرفه عن لعبة كلاش اوف كلانس المهكره
أفضل انواع المعالجات الحديثة للكمبيوتر 2019

جديد قسم : أخبار تقنية

إرسال تعليق