تحميل آخر اصدار من برنامج كينج روت الاصلي للاندرويد والكمبيوتر Kingroot 2019

رغم أن نظام الاندرويد مفتوح المصدر , إلا أن الكثير من الاعدادات والميزات يتم اقفالها ومنع تغييرها من قبل المصنعين وهنا يأتي دور برنامج كينج روت Kingroot , والذي يقوم بعمل روت للجهاز وبكل سهولة وبضغطة زر واحدة , كما أن هذا البرنامج مجاني تماماً ومتوافق مع الغالبية العظمى من أجهزة الأندرويد.

تحميل آخر اصدار من برنامج كينج روت الاصلي للاندرويد Kingroot 2019

عمل روت للجهاز أو منح صلاحيات الجذر , هو في الأساس أسلوب للوصول إلى تحكم خاص أو متميز على الجهاز الذي قمت بعمل روت له, حيث يسمح لك هذا الإعدادات بالقيام بتعديلات جذرة على نظام التشغيل اندرويد , واعدادات التحكم بالنظام .

غالبًا ما يخلط الناس بين كسر الحماية لهواتف IOS و الروت للاندرويد ولكنهما بالحقيقة شيئين مختلفين. ففي حين أن كلاهما شكل من أشكال الحصول على امتيازات مقفولة ، إلا أن تشغيل جهاز الاندرويد الخاص بك المروت يمنحك امتيازات مستوى الجذر ، ولكن عمل جيلبريك للآيفون - Jailbreaking iPhone - يتضمن تعديلات وتصحيحات على مستوى نواة النظام أو ما يعرف بالـ Kernel. عادةً ما يوفر الخيار الأخير مزيدًا من الوصول إلى الملفات والعمليات وحتى نظام التشغيل نفسه.

ما هو برنامج كينج روت ؟

KingRoot هو مصدر لتحقيق الوصول إلى الجذر على جهازك. إنه مصدر سهل الاستخدام وهو متاح كتطبيق على جهازك الاندرويد أو حتى على سطح المكتب / جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام هذا المصدر تجعل عملية الروت بسيطة ومريحة. بمجرد النقر على زر واحد وسيتم منح صلاحيات الروت لجهازك في ثوانٍ.

تتضمن عملية الروت التقليدية للاندرويد  إلغاء قفل محمل الإقلاع للجهاز ، ثم تركيب ريكفري مخصص TWRP , ثم تفليش برنامج نصي يسمح باخذ صلاخيات الجذر من وضع الاسترداد. قد تستغرق العملية أكثر من 30 دقيقة ، وإذا لم تتم العملية بشكل صحيح ، فهناك احتمال كبير أن تفقد جهازك الى الأبد ( موت الهاتف ) .

تهدف الشركة المصممة للبرنامج إلى السماح للجميع بالوصول إلى الإمكانبات الكاملة وراء نظام التشغيل الخاص بك، كما يساعدك برنامج king root على جعل جهازك أسرع وأكثر قوة وذو قابلية أكبر للتخصيص والتعديل.

عادة ما يعمل كينج روت الاصلي بشكل جيد مع جميع الأجهزة.  يمكن لـ KingRoot ( يكتبه بعض الأشخاص kink rot ) العمل على Android Lollipop و Nougat و Oreo و Pie. نظرًا لوظائفه العالية وأساليبه سهلة الاستخدام ، فقد تم منحه معدل تقييم بمعدل متوسط ​​يتراوح بين 3.8 و 4.2 من 5 في مختلف مواقع المراجعة الموثوقة.

تحميل برنامج كينج روت

نظرًا لأنك هنا بعد البحث عن Kingroot ، فإننا نفهم أنك تتطلع إلى تنزيل البرنامج . ربما تكون قد بحثت ووجدت أن جوجل تحاول حظر موقع الويب عند فتحه من متصفح كروم. ولكن لا تقلق ، فسنساعدك في العثور على بعض المصادر الموثوقة التي يمكنك من خلالها تنزيلها; إضافة الى وضع رابط الموقع الرسمي للبرنامج .

تنزيل برنامج كينج روت للاندرويد (المصدر الرسمي)
تحميل كينج روت للويندوز (المصدر الرسمي)
تنزيل king root كملف APK  ( موقع APKMirror)

كيفية تنزيل كينج روت على الأندرويد؟

لقد قامت شركة جوجل بإزالة التطبيق من متجر جوجل بلاي ، ثم قامت بحظر موقع الويب على متصفح كروم . لكن ذلك لم يتوقف عند هذا الحد ، حتى لو كنت قادرًا على الحصول على ملف APK من مصدر آخر ، فلن تسمح لك جوجل بتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك ، ولكن لا تقلق ، فقط اتبع الخطوات التالية وستكون قادرًا على تثبيت التطبيق على جهازك.

  1. تعطيل حماية Google Play
  2. أولاً ، تأكد من السماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من جهة خارجية أو من مصدر غير معروف. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات وانتقل إلى الأمان. بمجرد الوصول إلى هناك ، حدد الخيار الذي ينص على "التثبيت من مصادر غير معروفة". بعد ذلك ، ستظهر رسالة استشارية. اضغط على "موافق" وستكون جاهزًا.
  3. بسبب الخوارزميات في كينج روت  ، قد تعتبره بعض تطبيقات مكافحة الفيروسات من  البرامج الضارة. لذلك ، إذا كنت تستخدم أي تطبيق مضاد  فيروسات على جهازك ، قم بإيقاف تشغيله لمدة التثبيت. لاحظ أيضًا أنه من المهم أن تقوم بتنزيله من مصادر معروفة فقط. يمكنك استخدام أي من الروابط المذكورة أعلاه غهي مضمونة وخالية من الفيروسات والبرامج الضارة.
  4. الآن ، انتقل باستخدام مستكشف الملفات إلى موقع ملف .apk على جهازك وانقر عليه ببساطة.
  5. ستصلك رسالة تسألك عما إذا كنت ترغب في تثبيت التطبيق أم لا. ما عليك سوى المتابعة والسماح لـلأندرويد بتثبيت التطبيق لك.
  6. سيكون لديك خيار تشغيل KingRoot بمجرد اكتمال إجراء التثبيت.

بمجرد تثبيته ، قم بتمكين Google Play Protect مرة أخرى.

هل KingRoot أو KingoRoot هما نفس الشيء؟

يتوفر تطبيق آخر باسم مشابه جدًا وهو Kingoroot. إن تطبيق KingRoot تم تطويره بواسطة 'King Studio.' من ناحية أخرى ، 'FingerPower Technologies' هم مطوروا تطبيق Kingoroot. لذلك ، لا ينبغي الخلط بينهم ، وكلاهما تطبيقات مختلفة.

هل كينج روت آمن للاستخدام؟

تنشأ المشكلة عندما نبحث عن كينج روت على الويب ، حيث تشير العديد من المواقع إلى KingRoot على أنها برامج ضارة ، لكن بعد إجراء بحث عميق والعديد من المراجعات عبر الإنترنت ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن كينج روت ليس برنامجًا ضارًا ولكنه يشار إليه كمنتج ضار لأنه منتج يجري تعديلات على ملفات نظام التشغيل الخاص بك مباشرة ( وهو الهدف من عملية الروت ) .

كينج روت للكمبيوتر

كينج روت للكمبيوتر

King Root PC هو وسيلة بسيطة لمنح صلاحيات الجذر لهاتف الاندرويد الخاص بك باستخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي.

كيفية منح صلاحيات الجذر باستخدام KingRoot PC

  1. تحميل برنامج king root للكمبيوتر
  2. تحقق مما إذا كان جهازك مدعوم من خلال زيارة قائمة الأجهزة المدعومة. سوف يتحقق برنامج كينج تلقائيًا من دعم جهازك. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد إضاعة الوقت في تنزيل التطبيق وتثبيته ، فيمكنك قراءة القائمة نفسها.
  3. قم بتثبيت King Root للكمبيوتر الشخصي باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة. تأكد من تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك أثناء تثبيته.
  4. قم بتشغيل KingRoot PC بعد انتهاء عملية التثبيت.
  5. قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر وانتظر حتى يتعرف الكمبيوتر على الاندرويد .
  6. إذا كان جهازك مدعومًا ، فسيخبرك التطبيق بحالة الجذر الخاصة بالجهاز. ما عليك سوى النقر على "البدء في الجذر" لبدء العملية.
  7. سيُعلمك التطبيق بمجرد الانتهاء من تجذير الجهاز.

هذا كل شيء. في بضع ثوانٍ ، سيتم عمل روت لجهازك وستحصل على أقصى قدر ممكن من الصلاحيات لجهازك بفضل KingRoot.

تطبيق كينج روت للاندرويد

أحد الأسباب التي تجعل Kingroot يتمتع بشعبية كبيرة بين تطبيقات الروت الأخرى, هي عمل جذر بنقرة واحدة فقط . لا يدعم البرنامج جميع الأجهزة الموجودة في السوق ، إلا أن الغالبية العظمى من الأجهزة مدعومة.
برنامج روت للاندرويد كامل
كان تطبيق كينج روت متاحًا على متجر جوجل بلاي مسبقًا. ولكن تمت إزالته مؤخرًا ولهذا السبب يتعين على المرء تنزيله من موقعه الرسمي أو من مصادر أخرى موثوقة.

كيف عمل روت للاندرويد باستخدام كينج روت ؟

برنامج كينج روت للاندرويد Kingroot 2019


  1. تحقق مما إذا كان الجهاز الذي تريد تجذيره مدعومًا أم لا من قائمة الأجهزة المدعومة.
  2. قم بتحميل كنج روت من المصادر المذكورة أعلاه أو من مصدر خاص بك.
  3. قم بتثبيته باستخدام الإرشادات المذكورة أعلاه.
  4. شغّل التطبيق ، انقر فوق القائمة العلوية اليمنى (ثلاثة خطوط أفقية) وستظهر لك حالة الجذر.
  5. اضغط على بدء الجذر لبدء العملية. سيتم تجذير جهازك بعد انتهاء العملية حيث سيعلمك التطبيق بذلك.
  6. استمتع بامتيازاتك الجديدة.

أهمية عمل روت للهاتف 

  • الوصول الى إعدادات تحكم اكثر
  • تثبيت جوجل كاميرا
  • زيادة سرعة الهاتف عن طريق زيادة تردد المعالج والرامات
  • تحكم دقيق إستهلاك البطارية
  • حذف بعض التطبيقات الإفتراضية المزعجة
  • أخد نسخة إحتياطية كاملة للنظام
  • تعديل إعدادات نظام التشغيل 
  • استخدام بطاقة الذاكرة الخارجية كذاكرة داخلية

كما هو موضح سابقًا إذا لم يتم إجراء عملية الروت بشكل صحيح ، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف جهازك بشكل دائم ، وبالتالي فإن استخدام هذا التطبيق يبسط العملية ويبععد عنا مخاطر الطرق القديمة المعقدة.

هل هناك أي بدائل لـ Kingroot؟

Kingroot ليس التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بترويت جهازك بنقرة واحدة ، فهناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تتيح لك تحقيق ذلك. وسوف ندرج بعض البدائل هنا:

  1. oneclickroot
  2. SRS-Root
  3. KingoRoot
  4. Z4Root App
  5. Root Master

الخلاصة

إن KingRoot هي واحدة من أكثر الطرق أمانًا لفتح صلاحيات الجذر على جهازك. بدوره ، وبما أن عملية التجذير بالأساس هي عملية معقدة وحساسة ، فإن كينج روت هي واحد من أفضل الأدوات التي اسهل هذه المهمة .

المشكلة الوحيدة هي اللغة حيث تستخدم الرموز واللغة الصينية مع اللغة الإنجليزية مما يعقد العملية في بعض الأحيان. إنه سريع وموثوق في أداء وظيفته الأساسية المتمثلة في عمل روت وجعل جهازك أكثر قوة من أي وقت مضى. كما إنه يطلق العنان حقًا للطاقة والوصول إلى نظام التشغيل مما يسهل عليك التحكم في جهازك وإدارته مباشرةً.

إقرأ أيضاً

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق